alzahra

مؤسسة الزهراء التنموية تدشن مشروع توزيع إذاعات لعشر مدارس في عدد من مديريات محافظة صعدة..

حرصا من مؤسسة الزهراء التنموية لتعزيز من العملية التعليمية والصمود اليمني دشنت مؤسسة الزهراء التنموية يوم امس الإربعاء ١٢ مارس ٢٠١٩ م مشروع توزيع ١٠ إذاعات لعشر مدارس في عدد من مديريات محافظة صعدة .

حضر التدشين محافظ المحافظة – محمد جابر عوض ومدير التربية- عبد الرحمن الظرافي ومدراء مكاتب التربية للمديريات المستهدفة وعدد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية.

تخلل التدشين كلمات القاها كلاً من مؤسسة الزهراء ومحافظ المحافظة وكلمة بالنيابة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وقصيدة القاها الشاعر محمد مفلح.

وقد ابدى محافظ المحافظة خلال كلمته التي القاها مدى أهمية إقامة مثل هذه المشاريع التي تخدم العملية التعليمية وترتقي بالمستوى التعليمي بالذات في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد كما قدم الشكر للمؤسسة على هذه المبادرة المقدمة بدعم ذاتي منها منوهاً على ضرورة إهتمام المؤسسات بإقامة مشاريع وتفعيل دورها بشكل أكبر لتتخطى المحافظة كثير من الصعوبات التي تواجهها في ضل اوضاع العدوان على اليمن الذي يستمر بتهديم البنى التحتيه ومحاولة تعطيل العملية التعليمية وتركيع الشعب اليمني .

فيما تناولت كلمة المؤسسة على اهمية المشروع لمحاربة الجهل ودعم العملية التعليمية موضحتاً ان هذا المشروع لن يكون الأخير للمؤسسة كما دعت المؤسسة المنظمات والمؤسسات بالمسارعة والمبادرة في إقامة مثل هذه المشاريع الخدميه والهادفة كما شكرت المؤسسة بدورها كل من ساهم في انجاح المشروع والمشاركين في التدشين وشكر للحاضرين.

استهدف المشروع  عشر مدارس في سبع مديريات هن (رازح-ساقين -حيدان-غمر-ال سالم- الصفراء-سحار) اشتملت الاذاعات على (الواح شمسية -بطاريات -مكرفونات – لمبات وبعض المعدات الكهربائية ).

#مؤسسة_الزهراء_التنموية.
#مجال_التعليم.
#مشروع_توزيع_إذاعات_مدرسية

You might also like